البداية هم 8 بنات جمعتهم الصداقة وهم بنات رجال اعمال اهلهم عايشين بالرياض وابطالنا عايشين في جده
اعرفكم بابطال القصة
لجين عمرها 19 دلعها لجو
ندى عمرها 19 دلعها ندو
ريماس عمرها 19 دلعها ريمو
الهنوف عمرها 19 دلعها هنو
نوف عمرها 19 دلعها نونو
روان عمرها 19 دلعها رنو
شذى عمرها 19 دلعها شذو
الحين اقولكم شخصية كل وحدة فيهم
لجين " بنوتة فلة شخصيتها مره قوية اهم شي عندها انها تاخذ حقها بيدها ومتخاف من احد بس لمن تعصب تسوي اي شي يخطر على بالها بس بعد هذا كله قلبها طيب وحنونة
ندى" بنوتة فلة بنت مؤه متهورة وصايعة من درجة اولى بس عليها افكار خطيرة
الهنوف" بنوتة فلة شخصيتها مره حلوة الجلسة ماتحلى بدونها واول ما تشوفها تدخل قلبك
روان" بنوتة فلة هي ذي الهنوف الجلسة ماتحلى بدونهم طيبة وحنونة وتتعامل مع الكل على انهم خواتها
شذى" بنوتة فلةهي وجنى العقل المدبر للخرجات يختارولنا اماكن نصيع فيها تمام
جنى" بنوتة فلةهي وشذى العقل المدبر للخرجات يختارولنا اماكن نصيع فيها تمام
نوف" بنوتة فلة البنت هذي مره باردة وتكون اغلب الاوقات هادية
ترى كل البنات اصحاب من الابتدائية واهلهم يعرفون بعض
وهم يدرسون ثالث ثانوي
البداية
في الصباح اليوم اول يوم لهم في ثالث ثانوي
اول وحده صحيت لوجين
لجين: بنات الساعة 6 يله قومو مافي وقت جلست تصحيهم وما صحيو تعبت جابت مويه ثلج ورشتها عليهم
ندى: وجع احد يصحي بهذي الطريقة
لجين: وربي شكلكم يضحك ههههههههه
الهنوف: اول مارشيتينا بالمويه حسبته مطر قلت وش من مطر نزل علينا ههههههه
روان: يله بنات مافي وقت قدامنا نص ساعة واتوقع ماتكفينا
شذى: بنات يله السواق بره
جنى وناسة اليوم اول يوم
في المرسة
ندى: بنات اليوم اول يوم خلينا نخليها فلة يعني نهرب من الحصص وشاكل مع البنات على كلام جنى اليوم هذا بنخليه وناسة
لجين : اوكي
نهاية الدوام
في البيت
شذى :بنات الحين ننام ولمن نصحى نروح الصيرفي مول
البنات: اوكي
صحيو البنات وراحو الصيرفي
في الصيرفي
وهم داخلين الصيرفي كان جنبهم سبع شباب والشباب هذول راح يكونو شخصيات جديدة في القصة اسماءهم
ريان 19 سنة
فيصل 19 سنة
وليد 19 سنة
بندر 19 سنة
سامي 19 سنة
وائل 19 سنة
تركي 19 سنة
البنات كانت اشكالهم تلفت الانظار اما الشباب فكانو يلاحقون البنات
نوف: يله ندخل الكفي شوب
البنات: يله
نوف: شايفين الشباب من اول مادخلنا الصيرفي وهم يمشون ورانا وناسة
لجين: بس باقي ناخذ ارقامهم
ندى: لازم ناخذ ارقامهم
روان: بنات يله قومو نروح الحمام اول ماروحو البنات الحمام دخلت شلة بنات وجلست على طاولتهم
وهم خارجين من الحمام
روان :بنات شوفو شلة البنات جالسين على طاولتنا
ربعدها راحو ابطال قصتنا لشلة البنات
جنى: هي انتم ليش جالسين هينا
وحده من البنات: ليش انشاء الله ليكون الطاولة محجوزة باسمكم وانا ماادري
ريماس: ايوه محجوزة باسمنا عندك مانع
البنت: ايوه عندي مانع
روان: اوكي الحين نوريكي كيف تردون علينا بطريقة مؤدبة
وقامو البنات يضاربون والشباب يضحكون عليهم وندى كانت معاها سكينة في الشنطة << البنت مخليتها في الشنطة احتياط
خرجتها عشان تخوفهم صاحب الكفي اول ماشاف السكينة اتصل بالشرطة
الشرطي:لو سمحتو قولولي مين الي كانت معاها السكينة
نوف: ولاحد
الشرطي: لا في مين
ندى: انا
الشرطي: اوكي تعالي معنا مركز الشرطة
في مركز الشرطة
الشرطي: ازم يجي احد من اهلك يطلعك بكفالة
ندى قاعدة تفكر تكلم خالها لانه هو في جده وعلى فكرة خال عمره 20 وهو اكبر صايع
لمن جاء خالها كان لابس ملبس مره كول ( ملابس طيحني ) وخال ندى كان يمثل على انه ابوها
خال ندى: هاااي
الشرطي: انت ابوها
خال ندى: ايوه
الشرطي: ترى بنتك ماطلعت وحده صايعة طلعت انت اصيع من بنتك
المهم خال ندى خرج ندى بكفالة
في البيت
البنات: احكيلنا شنو سويتي في مركز الشرطة
ندى حكتلهم كل شي صار قالتلهم على اخر كلمة قالها الشرطي لخالها البنات ماتو ضحك ههههههههههههه
""""" انتظر ردودكم """"""""